الشعب السوري البطل يكرم أنور مالك على موقفه

2012/04/15

الشعب السوري البطل يكرم أنور مالك على موقفه

منذ أن أعلن أنور مالك موقفه وقدم استقالته وهو في سورية ولا يزال يصنع الحديث ليس على المستوى الإعلامي العربي والدولي فقط، بل الأكثر من ذلك هو التكريم الذي قوبل به من قبل أبناء الشعب السوري البطل، حيث أن ثوار الغوطة في حمص أطلقوا على شارع نزار قباني اسم شارع أنور مالك، كما رفعت الكثير من الشعارات والأناشيد تشيد بموقف الجزائري أنور مالك،  بخصوص ذلك. وقد عبّر أنور مالك عن شكره لهؤلاء واعدا إياهم بالنضال من أجل قضيتهم العادلة حتى آخر قطرة من دمه.

 

 

 

أغنية كردية رائعة:

وتوجد فيديوهات كثيرة على الأنترنيت كما بثت الفضائيات ما لا يمكن حصره من شعارات الدعم لأنور مالك الذي تعرض لحملة شرسة من قبل نظام بشار الأسد وتدعمه في ذلك بعض الأنظمة وعلى راسها نظام المخزن المغربي على خلفية تحقيقات الداخلة الشهيرة التي فضح فيها أنور مالك جرائم النظام المغربي في حق الصحراويين.

وهؤلاء أحرار في السودان يرفعون التحية أيضا لأنور مالك:

 

 

ومسيرة في الجزائر:

Be Sociable, Share!

????????? (5)

عدد التعليقات: 5 على “الشعب السوري البطل يكرم أنور مالك على موقفه”

  1. تريعة on 18 يناير, 2012 1:47 م

    طبعا..رأيى لن يشذ عن..رأي أغلب..الشعب السوري..في الأستاذ المحترم/ أنور مالك من شعارات الدعم والمساندة..والتأييد..أنورمالك رفع رؤسنا..وأنتصر للحق..وقال شهادته..بكل أمانة..و شجاعة.وتحدي.لم تخيب ضني أيها الرجل………تحيتي خاصة لك…وأجزم ان أغلب كتيبة تريعة..المميزة دائما..تفتخر بك..وتعتز أنك يوما كنت بين أفرادها..ولا تهتم لخزعبلات المخزن..وأبواق التشكيك..من موقفك. سجلت موقف يحفضه لك التاريخ..وكفى……………………………………………………………………………..تحياتي

  2. nadya on 18 يناير, 2012 4:20 م

    اولا نشكروهم على الدعم والمبادرة التي يقوم بها الشعب السوري من دعم ومساندة لانور مالك لانه فعلا يستحق كل الدعم والمساندة وخاصة بعد الحملات التي تعرض لها من قبل نظام الرجل المريض وباقي الا نظمة المتهاوية .وانور مالك صحيح اثار ضجة بتصر يحاته الاخيرة وكان هناك من أيده ومن عارضه في تصر يحاته لكنه في ا لنهاية حكم ضميره وقال مكان يجب ان يقال واعتقد من جهتي بتصر يحاته اخلط جميع اوراق اللعب . وشل حركة جامعة الدول العربية والتي بتصر يحاته اثبت انها كحكام ووزراء اكل وشرب عليهم الدهر ويجب ان تكون هناك صحوة. هو في ما مضى لم يكن للجامعة العربية دور فعال في اهم القضايا العربية .ولم ولن يكون لها دور الان …يعني الشعوب هي في حالة استيقاظ كبير من السبات العظيم الذي كانو فيه……. و الحقوقي والمناضل انور مالك لقد رسم طريق جديد من حيث السيا سة و الا علام …..وهناك قول يقول لا تزول الدول بزوال الرجال وهذا لي لزم يعرفوه جميع من هم في الحكم والا نظمة .

  3. يوسف on 25 يناير, 2012 3:26 م

    كل الشكر للاستاذ انور مالك الذي نتمنا ان نراه في الجزائر لان بلده في امس الحاجة اليه في هذه المرحلة

  4. سليم حجاب on 8 فبراير, 2012 9:09 م

    أستاذ أنور أرجو التواصل معك مجددا فمنذ أغلاق حسابك في الفيسبوك وأنا أحاول الاتصال بك لكن دون جدوى

  5. ناصر الثائر on 21 أبريل, 2012 11:49 م

    ان اصحاب الحق دوما غرباء في بلدانهم وخارجها فاثبت ايها المقدام .. لقد اثبت ان في الشعوب العربية من هو لا يخاف من كلمة الحق .. ورفعت اسم الجزائر المرفوع اصلا .. جزاك الله خير الجزاء عن الشعب السوري عامة وعن اهلنا في بابا عمرو خاصة … لك حب وتقدير كل الشعوب العربية ايها العربي الحر .


Bottom